الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

ضحايا الحرب


أخبار مرتبطة
سقوط قتلى وجرحي خلال الاشتباكات المسلحة بالجفرة و نقص الامكانيات الطبية يهدد بكارثةأكد مدير مستشفى ودان محمود الحاج أحمد ، سقوط 11 قتيل في اشتباكات الجفرة بينهم «7مرتزقة تشاديين»، مشيراً إلى أن المستشفى يعاني من قلة الإمكانيات رغم وصول عدد من الأطقم الطبية من مستشفى عافية بهون إلى مستشفى ودان.لغم أرضي يتسبب فى مقتل 3 عناصر من قوات الكرامةقتل ثلاثة عناصر من قوات عملية الكرامة، وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوته فى انفجار لعم أرضى بمحور الظهر الحمر جنوب مدينة درنة، عقب محاولة هذه القوات التقدم باتجاه مواقع جديدة بالمحور.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
وفاة عضو بمؤسسة «لا للألغام» متأثرا بإصابته من انفجار لغمنعى رئيس مجلس ادارة مؤسسة «لا للألغام» خالد الغزالي، عضو المؤسسة إبراهيم سليمان الطيرة،اليوم الجمعة ،جراء تعرضه للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي الاثنين الماضي.
كتب الراصد الليبي
22 مايو 2017 12:16 م
-
مقتل اثنين من قوات الكرامة اثر انفجار لغم في أحد المحال التجارية ببنغازي

مقتل اثنين من قوات الكرامة اثر انفجار لغم في أحد المحال التجارية ببنغازي

لقى آمر تحريات القوات الخاصة الموالية لعمية الكرامة فضل الحاسي والجندي علي الورفلي مصرعهما، في انفجار لغم أرضي في أحد المحال التجارية بسوق العرب بمحور وسط البلاد في مدينة بنغازي.

وقال الناطق باسم الصاعقة ميلود الزوي، إن جريحان أصيبا في المواجهات التي شهدها سوق العرب بين قواتهم وقات مجلس شورى ثوار بنغازي.

وأضاف الزوي أن محاور القتال شمال مدينة بنغازي تشهد اشتباكات عنيفة منذ أيام مؤكدا سيطرة قوات الكرامة على مواقع جديدة في منطقة الصابري.

وتشهد المنطقة الممتدة من ميناء بنغازي إلى منطقة الزريريعية شمال مدينة بنغازي اشتباكات عنيفة، منذ الاثنين الماضي، بين قوات مجلس شورى ثوار بنغازي وقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في محاولة لسيطرة الأخير على أخر معاقل مجلس الشورى بالمدينة.

يشار إلى أن مدينة بنغازي تشهد اشتباكات مسلحة منذ منتصف شهر أكتوبر عام 2014، بين قوات عملية الكرامة من جهة، وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي من الجهة الأخرى.