الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
إرهابي ينفذ تفجير انتحاري داخل مدرسة ببنغازيأكدت مصادر أمنية وطبية متطابقة في مدينة بنغازي، إصابة ثلاثة من قوات الأمن في تفجير انتحاري بحزام ناسف نفذه إرهابي داخل مدرسة شهداء السلماني المقابلة لعيادة الإسنان.مسلحون يغتالون مدير أمن غريانأقدمت مسلحون مجهولون على اغتيال مدير أمن غريان العقيد “عبد الرزاق الصادق إعميش” مع الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.
كتب غرفة الاخبار
14 مايو 2017 1:30 م
-
ميليشات مسلحة تواصل اختطاف الشباب فى طرابلس

ميليشات مسلحة تواصل اختطاف الشباب فى طرابلس

اختطفت ميليشيا مسلحة بمنطقة صلاح الدين جنوب العاصمة طرابلس شابين من منطقة القطرون قدما إلى العاصمة لاتمام بعض الاجراءات الدراسية.

وقال مصدر مقرب من عائلة المختطفين، إن الطالبين عبدالوهاب حسين وكوكني محمد وهما من سكان منطقة القطرون غادرا إلى طرابلس لاستكمال دراستهما الأكاديمية، واختطفهما مسلحين بمنطقة صلاح الدين مساء أمس الجمعة .

وبحسب المصدر، فإن الشابين اختطفا بالقرب من الإشارة الضوئية بمفترق طريق “السدرة” عند الساعة السابعة مساء وفق ما أفاد به شهود عيان.

يذكر أن منطقة صلاح الدين تسيطر عليها ميليشيات مسلحة من مدينة مصراتة موالية لحكومة الانقاذ والمؤتمر الوطني العام السابق.