الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
14 مايو 2017 12:41 م
-
مجهولون يختطفون وكيل جامعة طرابلس

مجهولون يختطفون وكيل جامعة طرابلس

أعلن مجلس إدارة جامعة طرابلس تأجيل الامتحانات المقررة غدا الأحد بجميع كليات الجامعة حتى إشعار آخر احتجاجا على اختطاف وكيل الجامعة للشؤون الادارية المالية الدكتور سعيد سليمان معيوف من قبل ميليشيا مسلحة.

وكان وكيل الجامعة الدكتور سعيد معيوف اختطف مساء الخميس الماضي عند الباب الخلفي للجامعة، وذلك بعد تعرض سيارته إلى إطلاق نار بحسب مصدر بهيئة التدريس بالجامعة.

وأكدت جامعة طرابلس عبر موقعها على الإنترنت أن وقفة احتجاجية ستقام ، أمام مبنى رئاسة الجامعة، احتجاجا على اختطاف معيوف وسلسلة الاعتداءات والاختطافات على موظفي وطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

يشار إلى أن منظمة العفو الدولية أصدرت تقريرا يوم الاثنين الماضي كشفت فيه ارتفاع حصيلة حالات خطف الأساتذة وأعضاء هيئات التدريس بالجامعات الليبية على يد المليشيات المسلحة.

وتحدث التقرير عن الأستاذ الدكتور في جامعة طرابلس سالم محمد بيت المال، الذي خطف قبل أكثر من أسبوعين قرب بيته في منطقة صياد، غرب طرابلس، ولم يعرف مكان وجوده حتى الآن، كما لم تتمكن عائلته من الاتصال به منذ خطفه.

وقالت المنظمة “إن تصاعد عمليات الخطف تلقي الضوء على فداحة غياب حكم القانون في ليبيا وتأجيجه لحالة الفوضى وانعدام الأمان، مما يجعل المدنيين يعيشون في حالة من الخوف الدائم”.