الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
5 مايو 2017 12:01 م
-
دماء الضحايا تغطي شوارع سبها بعد اشتباكات مسلحة دامية بشوارع المدينة

دماء الضحايا تغطي شوارع سبها بعد اشتباكات مسلحة دامية بشوارع المدينة

شهد حي المنشية جنوب مدنية سبها ،اندلاع مواجهات مسلّحة بين قبيلتي أولاد سليمان والمحاميد في منطقة “شارع الأربعين ،ادت إلى مقتل 8 أشخاص على الأقل ،فضلا عن إصابة آخرين ،وفق ما أفاد به الناطق باسم مركز سبها الطبي أسامة الوافي.

هذا وذكر شهود عيان أن الاشتباكات اندلعت عقب محاولة عدد من أبناء قبيلة المحاميد سرقة سيارة لشخص من قبيلة أولاد سليمان تسببت الحادثة في مقتل صاحب السيارة، مما دفع بذوي القتيل بالهجوم على منطقة القاتل بحي الثمانين.

وأضاف المصدر ،أن الاشتباكات ما تزال جارية حالياً بمختلف أنواع الأسلحة، مشيراً في الوقت ذاته إلى تدخل أعيان وحكماء من قبيلتي الورفلة والمقارحة للوساطة لأجل وقف الاقتتال الجاري في المدينة.