الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
20 أبريل 2017 1:50 م
-
بلطجية يقتحمون مقر وزارة عدل المؤقتة ويدمرون محتوياتها

بلطجية يقتحمون مقر وزارة عدل المؤقتة ويدمرون محتوياتها

كشف عن قيام وكيل عام وزارة العدل في الحكومة المؤقتة، بإقتحام مقر ديوان الوزارة 


صباح اليوم الأربعاء في مدينة البيضاء شرق البلاد.

واوضح مصدر أن وكيل وزارة العدل بالحكومة المؤقتة ” عيسى عبد الله الصغير ” أقتحم مقر ديوان الوزارة الكائن بمدينة البيضاء، 

يرافقه عدد من البلطجية المساندين له، حيث قاموا بتحطيم جميع محتويات الوزارة بما فيها مكتب وزير العدل المكلف ” د. منير عصر ” ، الذي لم متواجد داخل مقر الوزارة.

واشار المصدر إلي ان الحادثة جاءت على خلفية إستعداد الحكومة المؤقتة بنقل الوزارات و الهيئات التابعة لها لمدينة بنغازي وذلك علي اثر الاعتداءات المتكررة، مؤكدا انه الصغير سيطر علي مقر وزارة العدل التابعة للحكومة المؤقتة.