الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
انقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.العثور على جثث لمهاجرين قبالة السواحل الليبيةعثر على جثث ثمانية مهاجرين في البحر المتوسط على متن زوارق كانت أبحرت من ليبيا، وفق ما أفاد خفر السواحل الإيطاليون.
كتب غرفة الاخبار
14 أبريل 2017 2:20 م
-
اختطاف مواطنة جزائرية فى مصراتة من قبل مسلحين

اختطاف مواطنة جزائرية فى مصراتة من قبل مسلحين

قامت مجموعة مجهولة الهوية، قامت منذ 4 أيام بإختطاف مواطنة جزائرية، تبلغ من العمر 24 سنة، في مدينة مصراتة الليبية،  ولا يستبعد أن يكون المختطفين من العناصر الأرهابية.

 وبحسب أحد أفراد عائلتها، كانت متوجهة إلى عملها لكونها ممرضة بالمستشفى التعليمي في مدينة مصراتة الليبية الواقعة شرق العاصمة طرابلس ( 200 كيلو متر ) ، وقبل وصولها بأمتار تم محاصرتها من قبل مجموعة من بينهم سيدة، بناءً على صور كاميرات المراقبة، حيث كانت على متن سيارة سوداء اللون، ليتم اقتيادها إلى وجهة مجهولة. وناشدت عائلة المختطفة المقيمة في مصراتة لمدة 21 سنة، مسئولي وزارة الخارجية والسفارة الجزائرية بليبيا والقنصل العام بمصراتة، التحرك لمعرفة مصير ابنتها ب. سامية وإعادتها إلى أهلها.