الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

تقارير منظمات حقوقية


أخبار مرتبطة
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن موجة الاحتراب والعنف الميليشيوي وترويع المدنيين بالعاصمة طرابلسبيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن موجة الاحتراب والعنف الميليشيوي وترويع المدنيين بالعاصمة طرابلس" هيومان رايتس واتش " تصف مجزرة براك الشاطىء بـ " جريمة حرب ".. و تطالب بمحاسبة الوفاققالت منظمة «هيومان رايتس ووتش» إن «قوات موالية لحكومة الوفاق الوطني هاجمت قاعدة براك الشاطئ العسكرية ونفذت عمليات إعدام بحق 30 من الجنود الأسرى».بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن جريمة قاعدة براك الشاطئ الجويةبيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن جريمة قاعدة براك الشاطئ الجويةاليونسيف تعلن دعمها لأطفال ليبيا المتضريين من الصراعاتأعلنت وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية عن تمويل إضافي 6.5 مليون يورو لليونيسف للاستجابة لاحتياجات الأطفال في ليبيا، مشيرة إلى أن 30 ألف من المتضررين والنازحين وأسرهم سيستفيدون من برنامج حماية الطفل والتعليم والمياه التي يولها هذا الدعم الجديد.
كتب غرفة الاخبار
8 أبريل 2017 11:00 ص
-
بعد إصابته بالسرطان .. مناشدات حقوقية بمراجعة الحالة الصحية للساعدي القذافي

بعد إصابته بالسرطان .. مناشدات حقوقية بمراجعة الحالة الصحية للساعدي القذافي

كشف الناشط الحقوقي الليبي خالد الغويل أن الساعدي القذافي مريض بالسرطان وحالته الصحية حرجة, بالإضافة إلى تعرضه إلى التعذيب داخل معتقل الهضبة.

وأكد الغويل, في تصريحات صحفية، أن الحالة الصحية للساعدي القذافي حرجة جدا, مطالبا بعرضه على لجنة طبية دولية لمعاينة حالته, خاصة وأنه يتعرض للتعذيب من طرف المليشيات المشرفة على سجن الهضبة.

كما طالب خالد الغويل بتشكيل لجنة حقوقية دولية في ملف الساعدي القذافي, داعيا منظمات حقوق الإنسان الدولية إلى التدخل العاجل و عرض الساعدي القذافي على لجنة طبية دولية لعلاجه.