الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

ضحايا الحرب


أخبار مرتبطة
مقتل اثنان من عناصر قوات الكرمة اثر انفجار لغم أرضي في أحد المحال التجارية ببنغازيلقى آمر تحريات القوات الخاصة الموالية لعمية الكرامة فضل الحاسي والجندي علي الورفلي مصرعهما، في انفجار لغم أرضي في أحد المحال التجارية بسوق العرب بمحور وسط البلاد في مدينة بنغازي.لغم أرضي يتسبب فى مقتل 3 عناصر من قوات الكرامةقتل ثلاثة عناصر من قوات عملية الكرامة، وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوته فى انفجار لعم أرضى بمحور الظهر الحمر جنوب مدينة درنة، عقب محاولة هذه القوات التقدم باتجاه مواقع جديدة بالمحور.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
وفاة عضو بمؤسسة «لا للألغام» متأثرا بإصابته من انفجار لغمنعى رئيس مجلس ادارة مؤسسة «لا للألغام» خالد الغزالي، عضو المؤسسة إبراهيم سليمان الطيرة،اليوم الجمعة ،جراء تعرضه للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي الاثنين الماضي.
كتب غرفة الاخبار
7 أبريل 2017 3:20 م
-
فى استمرار لمسلسل الموت اليومي للمهاجرين .. العثور عل جثة مهاجر قرب السواحل الليبية

فى استمرار لمسلسل الموت اليومي للمهاجرين .. العثور عل جثة مهاجر قرب السواحل الليبية

أنقذ خفر السواحل الإيطالي وسفينتا إغاثة 1350 مهاجراً في 12 عملية منفصلة في البحر المتوسط اليوم الخميس، وتم العثور على جثة واحدة.

وقال متحدث باسم خفر السواحل، إن كل المهاجرين كانوا في منطقة تبعد نحو 25 كيلومتراً إلى الشمال من الساحل الليبي وكانوا على متن قارب كبير وخمسة زوارق صغيرة وستة قوارب أصغر حجماً.

وقال البيان إن الجثة عثر عليها على أحد الزوارق.

وأضاف البيان أن خفر السواحل وسفينتي إغاثة تابعتين لمؤسستين غير حكوميتين هما (سي ووتش) و(بروأكتيفا أوبن آرمز) نفذوا عمليات البحث والإنقاذ.

وقال المتحدث باسم خفر السواحل، إن العمليات لا تزال جارية ولم ترد تفاصيل بعد عن الوجهة التي سيتم إرسال المهاجرين إليها.

وأصبحت إيطاليا نقطة الوصول الرئيسية لأوروبا للفارين من الاضطهاد والفقر في أفريقيا ويعبر أغلبهم البحر المتوسط من ليبيا. وبلغ إجمالي عدد المهاجرين الذين وصلوا إلى إيطاليا في 2016 نحو 181 ألفاً وهو نصف إجمالي الذين وصلوا إلى الاتحاد الأوروبي عبر البحر.