الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب غرفة الاخبار
21 مارس 2017 10:27 ص
-
قتل 4 عناصر من مقاتلي تحالف أنصار الشريعة ومجلس شورى مجاهدي درنة

قتل 4 عناصر من مقاتلي تحالف أنصار الشريعة ومجلس شورى مجاهدي درنة

قال مصدر عسكري إن قوات الجيش قتلت 4 عناصر من مقاتلي تحالف أنصار الشريعة ومجلس «شورى مجاهدي درنة» فجر الاثنين خلال الاشتباكات التي وقعت في منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

وقال المصدر الاثنين «إن قوات الجيش الوطني الليبي تقدمت بشكل كبير بالمحور وأخذت عددا ً من تمركزات العدو، ما دعى قوات مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها وآنصار الشريعة إلى الإنسحاب إلى الخلف تاركين خلفهم عتادهم، حيث قتل منهم أربعة إرهابيين نتجية القصف الدقيق من قبل سرية المدفعية بمحور الظهر الحمر».

وعن ساعة الصفر لدخول مدينة درنة وتحريرها قال المصدر «هى ليست ببعيدة لكن مثل هذه الأمور تكون إجابتها الشافية والواضحة لدى آمر غرفة عمليات عمر المختار والقيادة العامة للجيش الوطني الليبي .

وخاصة بعد تحرير المحور الغربي وأجزاء كبيرة بمدينة بنغازي ووصول الجيش الوطني على مشارف قاعدتي الجفرة وتمنهنت، أصبح أمر مدينة درنة تحت المجهر».

تجدر الإشارة إلى أن غرفة عمليات عمر المختار التي جرى تشكيلها من قبل رئاسة الأركان العامة لتحرير مدينة درنة تتبعها خمسة محاور هي عين مارة، والظهر الحمر، والنوار، ومرتوبة، ومحور الساحل، الذي ينقسم إلى رأس الهلال وسوسة.