الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

ضحايا الحرب


أخبار مرتبطة
مصرع شخصان فى انفجار لغم بمنطقة الصابريقال مصدر عسكري تابع لفصيل الهندسة العسكرية التابعة لغرفة عمليات الكرامة إن مواطنا ليبيا وآخر سوداني لقيا مصرعهما جراء انفجار لغم أرضي قرب محلات نادي التحدي بمنطقة الصابري.الاألغام تودي بحياة عشرات القتلي وتخلف مصابين بالجملة فى سوق الحوتجدد الناطق باسم صنف الهندسة العسكرية ر.ع .و علي العوامي تحذيره أهالي منطقة سوق الحوت من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام، مؤكدا أن أخطر الأماكن التي يمنع الاقتراب منها هي شارع درنة القريب من فندق الأنيس، والمنطقة المحيطة به.انفجار ألغام ومفخخات تتسبب فى مقتل 4 مواطنين فى منطقة الصابريأعلن الناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية التابع للقوات المسلحة رئيس عرفاء وحدة علي العوامي عن وفاة 4 مواطنين في منطقة الصابري جراء انفجار ألغام ومفخخات زرعت في منازلهم.9 قتلي و 14 جريح فى صفوف الجيش الليبي خلال اشتباكات بنغازياستقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، تسعة قتلى و14 جريحًا من قوات عملية الكرامة خلال يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، جراء المواجهات المسلحة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي، في سوق الجريد وسيدي أخريبيش بالمدينة.
كتب غرفة الاخبار
20 مارس 2017 12:10 م
-
إنقاذ مهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل

إنقاذ مهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل

أنقذت دورية من نقطة زوارة تابعة لحرس السواحل، 215 مهاجرا غير شرعي من بينهم 47 امرأة، إضافة إلى ثلاث جثث للنساء، كانوا على متن قاربين مطاطيين بدون محركات.

وتمكنت الدورية من إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعد ورود بلاغ من إحد الصيادين بتلك المنطقة، والقارب الأول كان على متنه 131 مهاجرا، وجثة امرأة، أما القارب الثاني كان يقل نحو 84 مهاجر، إضافة إلى جثتين لامرأتين.

وأفاد هؤلاء المهاجرين الذين يحملون جنسيات إفريقية مختلفة، أن نحو ثلاثين مهاجرا مفقود كانوا على متن القارب الثاني، ويعتقد أنهم قد قفزوا منه أو سقطوا في البحر ليلا، حسب قولهم.

وقام قارب الدورية المطاطي وبالتعاون مع أحد الصيادين، بجر القاربين إلى ميناء زوارة البحري حيث تقع نقطة المهاجرين غير الشرعيين، عند الساعة الواحدة ظهرا، وبحضور الهلال الأحمر، وقد جرى تقديم الخدمة الطبية والإنسانية لهم.

يذكر أنه كان من بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين مصابين بالحروق ونساء حوامل، وجرى تسليمهم إلى جهاز مباحث الجوازات بمدينة زوارة غرب العاصمة طرابلس.