الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب غرفة الاخبار
20 مارس 2017 11:07 ص
-
مصراتة: محتجون يقتحمون راديو ويعلنون إسقاط مجلسها البلدي

مصراتة: محتجون يقتحمون راديو ويعلنون إسقاط مجلسها البلدي

إقتحم محتجون من مصراتة راديو مصراتة أف أم وأعلنوا خلاله في بيان مقتضب إسقاط المجلس البلدي للمدينة وتشكيل لجنة تسييرية بديلا له.
وقال المحتجون إن مادفعهم إلى هذه الخطوة “هو خيانة المجلس البلدي لدماء الشهداء وللأمانة” وفق بيانهم مساء الأحد.
وتشهد مدين ة مصراتة موجة من الاحتجاجات يقودها رافضين للاتفاق السياسي الموقع بالصخيرات المغربية يحتجون على “تجاوز المجلس البلدي للمدينة صلاحياته الخدمية إلى تدخل في شؤون السياسة بتوقيعه على الاتفاق السياسي الذي انبثق عنه المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.
ويرى مراقبون أن تعالي الاحتجاجات على المجلس بدأت على خلفية توقيع وقف إطلاق النار في طرابلس الذي رعاه المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي أعتبره مناوئين للبلدي إعتداء على صلاحيات المدينة وتازلا عن حقوقها.
وإقتحم محتجون مبنى المجلس البلدي وسط مصراتة مساء السبت وأصيب المبنى بقاذف RBG إثر الهجوم .