الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
20 مارس 2017 10:32 ص
-
إصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازي

إصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازي

أصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي، اليوم الأحد، إن الشاب محمد علي عوض (27 عامًا) أصيب بعيار ناري في الرأس بمنطقة اللثامة، بينما أصيب ناصر عبدالنبي الشطشاط (42 عامًا) بعيار ناري في الرجل اليمنى بمنطقة السلماني وتلقى الإسعافات الأولية وغادر المستشفى على الفور.

وأضافت البرغثي، أن المواطن عبدالله رمضان حمد المسماري (56 عامًا) أصيب بعيار ناري في الظهر بحي الفاتح (الزاوية)، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة ولا يزال يتلقى الخدمات الصحية والرعاية اللازمة بالمستشفى.

يشار إلى أن مدينة بنغازي كغيرها من المدن الليبية تعاني من فوضى انتشار السلاح الذي عجزت الحكومات المتعاقبة عن جمعه منذ سقوط النظام السابق، ما أدى إلى سقوط مئات الضحايا بين قتلى وجرحى في صفوف المدنيين وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.