الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
ميليشات مسلحة تواصل اختطاف الشباب فى طرابلساختطفت ميليشيا مسلحة بمنطقة صلاح الدين جنوب العاصمة طرابلس شابين من منطقة القطرون قدما إلى العاصمة لاتمام بعض الاجراءات الدراسية.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.
كتب غرفة الاخبار
16 مارس 2017 12:41 م
-
مسلحون يقتحمون مصرف الجمهورية في السياحية بطرابلس

مسلحون يقتحمون مصرف الجمهورية في السياحية بطرابلس

قتحم مسلحون تابعون إلى إحدى التشكيلات بالمنطقة السياحية في طرابلس المقر الموقت لمصرف الجمهورية بسرت الذي نقل إلى طرابلس.

وقال مصدر بفرع مصرف  الخميس، إن المسلحين أجبروا الموظفين على إخلاء المصرف بشكل عاجل، وكان المصرف استأجر المقر قبل عدة شهور لتقديم الخدمات إلى زبائنه من سكان سرت النازحين في طرابلس وضواحيها، ويعود المصرف إلى سرت فور إعادة الاتصالات الهاتفية بالمدينة وتشغيل منظومة المصارف.

وكانت مديرية أمن طرابلس التابعة لحكومة الوفاق الوطني أعلنت أنها والقوى المساندة لها تقوم بـ«تطهير» منطقة حي الأندلس الكبرى من «الخارجين عن القانون».

وأشارت في بيان أصدرته الثلاثاء إلى أنها لن تتوقف حتى «يتم طرد العابثين والمعرقلين» لعمل مراكز الشرطة والنجدة والمرور وبسط الأمن بالمنطقة، منبهة على سكان المنطقة ضرورة أخذ الحيطة والحذر.