الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
16 مارس 2017 10:29 ص
-
طرابلس: مقتل 3 أشخاص و5 جرحى جراء الإشتباكات

طرابلس: مقتل 3 أشخاص و5 جرحى جراء الإشتباكات

أعلن المجلس البلدي لبلدية طرابلس المركز مقتل 3 أشخاص وجرح 5 آخرين إثر الاشتباكات التي تشهدها العاصمة، حيث تواصل المجلس مع المستشفيات العامة بطرابلس.

من جانبها أكدت غرفة عمليات العاصمة، الأربعاء، السيطرة الكاملة على منطقة قصور الضيافة ومحيطها.

وقالت على صفحتها بموقع فيسبوك "طالبنا الليلة البارحة المسلحين التابعين لحكومة الغويل المسمى بالحرس الوطني بتسليم أنفسهم؛ لأن الأمر في قصور الضيافة محسوم، ولكنهم قاوموا وقاموا بدك منازل المدنيين بمدافع الدبابات".

وأضافت أن غرفة عمليات العاصمة وكتيبة "ثوار طرابلس" و"الأمن المركزي" سيطرت على المنطقة بالكامل.

وكانت مصادر محلية أكدت أن قوة "الردع الخاصة" و"كتيبة ثوار طرابلس" اقتحمتا فندق ريكسوس والقصور الرئاسية صباح الأربعاء، وتمكنتا من طرد كتائب تابعة لـ"حكومة الإنقاذ" برئاسة خليفة الغويل، التي انسحبت باتجاه حي صلاح الدين جنوب طرابلس.