الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

اسماء و اماكن الميليشيات


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب غرفة الاخبار
15 مارس 2017 12:46 م
-
قوات الدعم المركزي تمكنت من طرد المليشيات المسلحة وعصابات السطو على قصور الضيافة وفندق ريكسوس في طرابلس

قوات الدعم المركزي تمكنت من طرد المليشيات المسلحة وعصابات السطو على قصور الضيافة وفندق ريكسوس في طرابلس

أكدت مصادر سيطرة قوات الأمن المركزي بطرابلس صباح اليوم على قصور الضيافة وفندق ريكسوس بمنطقة باب بن غشير بعد دحر قوات تابعة للحرس الوطني التابع لحكومة الإنقاذ كانت متواجدة في المكان.

من جانبه قال رئيس وحدة التحقيقات بالأمن المركزي ابوسليم لطفي الحراري في تصريح لصحفية الوطن الليبية إن القوات تمكنت من طرد من وصفها بالمليشيات المسلحة وعصابات السطو والحرابة والخطف والخارجة عن القانون من قصور الضيافة وغابة ريكسوس وجاري حفظ الأمن بالمنطقة .

وأوضح الحراري ان الخطة الأمنية في طرابلس لن تتوقف حتى تنفيذها بالكامل وفقا لتعليمات وزارة الداخلية حكومة الوفاق ومديرية أمن طرابلس.