الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب غرفة الاخبار
15 مارس 2017 11:56 ص
-
مجموعة مُسلحة تغلق خط أنابيب يربط “حقل الوفاء” و”ميناء مليتة”

مجموعة مُسلحة تغلق خط أنابيب يربط “حقل الوفاء” و”ميناء مليتة”

قالت ثلاثة مصادر بقطاع النفط الليبي ومصدر تجاري إن حقل الوفاء النفطي الليبي توقف عن الإنتاج، أول من أمس، بسبب قيام مجموعات مسلحة بغلق خط أنابيب يربطه بميناء مليتة في غرب ليبيا.

ويقع حقل الوفاء على مسافة 540 كيلومترًا جنوب غرب طرابلس، ويبعد بحوالي 160 كيلومترًا جنوب مدينة غدامس ويمتد على طول الحدود الليبية الجزائرية.

وتدير الحقل شركة مليتة للنفط والغاز، وهي مشروع مشترك مع إيني الإيطالية، وينتج الحقل نحو 30 ألف برميل يوميًا من المكثفات إضافة إلى مد محطات الكهرباء المحلية بالغاز.

من ناحية أخرى تراجع إنتاج النفط الليبي إلى أكثر بقليل من 600 ألف برميل يوميًا، حسبما ذكر أحد المصادر الليبية، وذلك مع اندلاع القتال الدائر للسيطرة على موانئ ومنشآت الهلال النفطي.