الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


كتب غرفة الاخبار
14 مارس 2017 4:56 م
-
كتيبة "فريوان" تمهل الفرقة الأولى 24 ساعة للخروج من المصرف التجاري

كتيبة "فريوان" تمهل الفرقة الأولى 24 ساعة للخروج من المصرف التجاري

قالت كتيبة الشهيد نوري فريوان التابعة لغرفة "عمليات البنيان المرصوص" التي تم تشكيلها بقرار من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، في بيان لها توضح فيه تفاصيل الهجوم الذي تعرض له المصرف التجاري الوطني فرع المدينة المتواجد في منطقة حي الأندلس والذي تم تكليف الكتيبة بحمايتة منذ 5 أشهر عن طريق رئيس إدارة الفروع للمنطقة الغربية للمصرف.

وأشارت الكتيبة في البيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك" إلى "أنه بتاريخ 13 مارس 2017 تحديداً الساعة الرابعة عصراً تم الهجوم على المصرف من قبل الفرقة الأولى وآمرها هيثم التاجوري وقيام الكتيبة بالإنسحاب مباشره من المصرف بعد تلقيهم الأوامر من مدير المصرف خوفاً على ممتلكات المصرف من التلف ومن المدنيين في حال حدوث إشتباك".

وأكدت الكتيبة على "قيامهم بإتصالات عديدة لجميع الأطراف لنزع الفتنة التي سيكون الخاسر فيها هو المواطن وتلبيةً لإتصالتهم عُقد امس إجتماعاً الساعة 8 مساءً وتم الإتفاق على خروج الفرقة الأولى من المصرف تلبية لمطلب أهالي منطقة حي الأندلس".

وطالب آمر الكتيبة بعدم ممارسة أي ضغوطات على مدير إدارة الفروع لمصرف التجاري الوطني وإلغاء تكليف الكتيبة، ممهلاً الفرقة الأولى 24 ساعة للخروج من المصرف وإرجاع جميع المسروقات وإصلاح التلفيات و2 سيارات سلاح نوع 12.5 و 4 بنادق كلاشنكوف وإطلاق سراح الموقوفين من الكتيبة. 

حسب نص البيان.