الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
انقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.العثور على جثث لمهاجرين قبالة السواحل الليبيةعثر على جثث ثمانية مهاجرين في البحر المتوسط على متن زوارق كانت أبحرت من ليبيا، وفق ما أفاد خفر السواحل الإيطاليون.
كتب غرفة الاخبار
14 مارس 2017 12:47 م
-
قتلى وحرب شوارع في اشتباكات مسلحة وسط طرابلس

قتلى وحرب شوارع في اشتباكات مسلحة وسط طرابلس

تشهد أحياء من العاصمة الليبية طرابلس  اشتباكات عنيفة منذ ليل أمس الإثنين، بين مجموعات مسلّحة وقوات الأمن التابعة لحكومة الوفاق، على خلفية مقتل شخصين من الأهالي على يد مسلحين.

وقال شهود عيان، أنه تم إقفال الطرقات المؤدية إلى حي الأندلس وقرقارش وغوط الشعال، بسواتر ترابية فيما لا تزال تسمع أصوات الاشتباكات بشكل عنيف من داخل هذه الأحياء.

مديرية أمن طرابلس، قالت في بيانٍ، اليوم الثلاثاء، أنها تسعى إلى “تطهير” منطقة حي الأندلس الكبرى، بالتعاون مع القوة المساندة لها، لـطرد العابثين والمعرقلين لعمل مراكز الشرطة والنجدة والمرور، مؤكدةً عملها على ببسط الأمن في المنطقة، ومناشدة السكان ضرورة أخذ الحيطة والحذر.

ووفق الأهالي فإن التوتر بهذه الأحياء بدأ منذ ليل أمس، على خلفية مقتل شخصين على الأقل بحي قرقارش وحي الأندلس على يد إحدى المجموعات المسلّحة التي تتخذ من مبان عامة هناك مقرات لها، مما دفع الأهالي إلى الخروج في تظاهرة احتجاجاً.

وكشف مصدر أمني، أن عناصر من “كتيبة ثوار طرابلس” والأمن المركزي، اقتحموا فجر اليوم الثلاثاء منطقتي حي الأندلس وقرجي ومحيطيهما في العاصمة طرابلس، بمساندة بعض المسلحين من الأهالي.