الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
المسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصإصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازيأصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.
كتب غرفة الاخبار
14 مارس 2017 12:47 م
-
قتلى وحرب شوارع في اشتباكات مسلحة وسط طرابلس

قتلى وحرب شوارع في اشتباكات مسلحة وسط طرابلس

تشهد أحياء من العاصمة الليبية طرابلس  اشتباكات عنيفة منذ ليل أمس الإثنين، بين مجموعات مسلّحة وقوات الأمن التابعة لحكومة الوفاق، على خلفية مقتل شخصين من الأهالي على يد مسلحين.

وقال شهود عيان، أنه تم إقفال الطرقات المؤدية إلى حي الأندلس وقرقارش وغوط الشعال، بسواتر ترابية فيما لا تزال تسمع أصوات الاشتباكات بشكل عنيف من داخل هذه الأحياء.

مديرية أمن طرابلس، قالت في بيانٍ، اليوم الثلاثاء، أنها تسعى إلى “تطهير” منطقة حي الأندلس الكبرى، بالتعاون مع القوة المساندة لها، لـطرد العابثين والمعرقلين لعمل مراكز الشرطة والنجدة والمرور، مؤكدةً عملها على ببسط الأمن في المنطقة، ومناشدة السكان ضرورة أخذ الحيطة والحذر.

ووفق الأهالي فإن التوتر بهذه الأحياء بدأ منذ ليل أمس، على خلفية مقتل شخصين على الأقل بحي قرقارش وحي الأندلس على يد إحدى المجموعات المسلّحة التي تتخذ من مبان عامة هناك مقرات لها، مما دفع الأهالي إلى الخروج في تظاهرة احتجاجاً.

وكشف مصدر أمني، أن عناصر من “كتيبة ثوار طرابلس” والأمن المركزي، اقتحموا فجر اليوم الثلاثاء منطقتي حي الأندلس وقرجي ومحيطيهما في العاصمة طرابلس، بمساندة بعض المسلحين من الأهالي.