الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
نزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةنزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةانقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.
كتب غرفة الاخبار
13 مارس 2017 1:44 م
-
7 قتلى و18 جريحًا في قصف قوات الكرامة على “الهلال النفطي”

7 قتلى و18 جريحًا في قصف قوات الكرامة على “الهلال النفطي”

قال آمر حرس المنشآت النفطية التابع لحكومة الوفاق الوطني، إدريس بوخمادة، إن سلاح الجو التابع لقوات الكرامة، يشن غارات جوية عنيفة على مصانع ومنشآت منائي رأس لانوف والسدرة.

وأكد آمر حرس المنشآت المكلف من قبل السراج، سقوط 7 قتلى على الأقل و18 جريحًا نتيجة القصف المستمر من قوات خليفة حفتر على المنشآت النفطية والمصانع القريبة من الموانئ النفطية.

من جهتها أكدت القوات الجوية التابعة للكرامة، اليوم الاثنين على صفحتها بموقع فيسبوك، أن مقاتلاتها نفذت عددًا من الطلعات الجوية على تمركزات وآليات سرايا الدفاع عن بنغازي في منطقة الهلال النفطي، وأنها كبدتها خسائر في العتاد والأرواح.

وطالب العميد إدريس بوخمادة، حكومة الوفاق الوطني بفرض حضر جوي وقوات دولية لحماية منطقة الهلال النفطي من الدمار. وقال: “نحن طالبنا بفرض منطقة حضر جوي على الهلال النفطي، وننتظر في قرار المجلس الرئاسي”.