الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
12 فبراير 2017 11:01 ص
-
العثور على جثة شاب مقتولاً بمكب للقمامة في نسمة

العثور على جثة شاب مقتولاً بمكب للقمامة في نسمة

عثر سكان من بلدة نسمة، جنوب العاصمة طرابلس، على جثة لشاب مقتول، وملقاه في مكتب للقمامة، وتبين بالفحص أنها للشاب فارس أحمد حسين، الذي فقد في الثاني من الشهر الجاري.

وقال بعض السكان، إن جثة الشاب فارس، وجدت متحللة، ولم يتم التعرف بعد على أسباب قتله، وأشاروا إلى أن شقيق الضحية عُثر عليه هو الآخر مقتولا قبل سنة في أحد شوارع بلدة نسمة في ظروف غامضة.

وتشهد المنطقة وما حولها عديد حوادث الخطف والقتل الناجمة عن نزاعات وحالات شجار بين شبابها.