الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
2 فبراير 2017 1:32 م
-
مقتل خمسة من قوات شرق ليبيا في معركة ببنغازي

مقتل خمسة من قوات شرق ليبيا في معركة ببنغازي

قال متحدث عسكري إن خمسة من قوات شرق ليبيا قتلوا في اشتباكات يقودها إسلاميون تحصنوا على أطراف منطقة في بنغازي تمت استعادة السيطرة عليها في الآونة الأخيرة.

وتقاتل قوات موالية لخليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي متشددين إسلاميين وخصوما آخرين في بنغازي منذ عام 2014. وأمنت تلك القوات معظم أنحاء المدينة لكنها منيت بخسائر فادحة في الأرواح خلال محاولتها استعادة السيطرة على عدد قليل من المناطق المتبقية.

ورغم سيطرة القوات في أواخر الشهر الماضي على منطقة محاصرة منذ وقت طويل في حي قنفودة بجنوب غرب بنغازي مازالت القوات تقاتل من أجل طرد مقاتلين مسلحين من بعض المباني التي لم يكتمل بناؤها وتسمى (العمارات 12).

وقال ميلاد الزواي المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي مساء أمس الأربعاء إن “المرحلة الأولى” من تأمين العمارات انتهت بعد اشتباكات عنيفة وضربات جوية.

وما زال الجيش يواجه مقاومة مسلحة في حيين بشمال بنغازي هما سوق الحوت والصابري.