الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
الهلال الأحمر الليبي ينتشل عشرات الجثث الغرقي بينهم طفلة اثناء محاولتهم الوصول لأوروباأفاد الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر، محمد المصراتي، بأن فريق إدارة الرفات بالهلال الأحمر (فرع الخمس) انتشل جثث 14 مهاجرًا قضوا غرقًا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.استنكار واسع لاغتيال عميد كلية القانون بجامعة سبهااستنكر أعضاء هيئة التدريس والموظفون وطلبة كلية القانون بجامعة سبها، خلال وفقة نظموها اليوم الأربعاء، أمام مقر الإدارة العامة للجامعة، حادثة اغتيال عميد الكلية الاستاذ الدكتور على محمد أبوغرارة الذي اغتاله مجهولون قبل أيام وسط مدينة سبها.رصاص عشوائي يصيب سيدة فى بنغازيأصيبت جميلة عبدالله رضوان العبار (57 عامًا) برصاص عشوائي في شارع سورية بمدينة بنغازي.إنقاذ أكثر من 4000 مهاجر من موت محقق قبالة السواحل الليبيةأعلن الأمين الفدرالي العام لحزب رابطة الشمال الإيطالي ماتيو سالفيني إن أربعة آلاف ومئة مهاجر غير قانوني تم جمعهم قبالة شواطئ ليبيا، وهم في طريقهم إلى الموانئ الإيطالية”.
كتب غرفة الاخبار
2 فبراير 2017 1:32 م
-
مقتل خمسة من قوات شرق ليبيا في معركة ببنغازي

مقتل خمسة من قوات شرق ليبيا في معركة ببنغازي

قال متحدث عسكري إن خمسة من قوات شرق ليبيا قتلوا في اشتباكات يقودها إسلاميون تحصنوا على أطراف منطقة في بنغازي تمت استعادة السيطرة عليها في الآونة الأخيرة.

وتقاتل قوات موالية لخليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي متشددين إسلاميين وخصوما آخرين في بنغازي منذ عام 2014. وأمنت تلك القوات معظم أنحاء المدينة لكنها منيت بخسائر فادحة في الأرواح خلال محاولتها استعادة السيطرة على عدد قليل من المناطق المتبقية.

ورغم سيطرة القوات في أواخر الشهر الماضي على منطقة محاصرة منذ وقت طويل في حي قنفودة بجنوب غرب بنغازي مازالت القوات تقاتل من أجل طرد مقاتلين مسلحين من بعض المباني التي لم يكتمل بناؤها وتسمى (العمارات 12).

وقال ميلاد الزواي المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي مساء أمس الأربعاء إن “المرحلة الأولى” من تأمين العمارات انتهت بعد اشتباكات عنيفة وضربات جوية.

وما زال الجيش يواجه مقاومة مسلحة في حيين بشمال بنغازي هما سوق الحوت والصابري.