الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
30 يناير 2017 10:15 ص
-
مقتل مساعد ضابط بنجدة بنغازي طعنًا بسلاح أبيض

مقتل مساعد ضابط بنجدة بنغازي طعنًا بسلاح أبيض

هاجم شخص، مساعد ضابط معمر عبد الواحد الشيخي التابع لقسم النجدة بنغازي وطعنه بسلاح أبيض فور خروجه من العمل في المدينة. وأوضح رئيس قسم النجدة ببنغازي، المقدم جمال العمامي، الاثنين، أن المغدور به الشيخي قتل في مشكلة شخصية بسلاح أبيض على يد أحد سكان منطقته.

وأكد العمامي أن الحادثة جنائية إذ تربص الجاني بالمغدور به حتى خروجه من قسم النجدة وسط المدينة وطعنه، مشيرًا إلى إسعافه ونقله إلا أنه وافته المنيه قبل الوصول إلى المستشفى، نافيًا أن تكون الحادثة اغتيال كما تم تداولتها بعض الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر أن الجاني سلم نفسة الى أحدى الجهات الأمنية بمدينة بنغازي، التي باشرت على الفور التحقيقات في قضية القتل.