الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
29 يناير 2017 11:50 ص
-
رابطة مهجري بنغازي تستنكر حرق الجثث من قبل قوّات الكرامة

رابطة مهجري بنغازي تستنكر حرق الجثث من قبل قوّات الكرامة

استنكرت رابطة أهالي بنغازي المُهجَّرين في بيان لها يوم السبت ، عملية حرق جثث الثوّار التي شهدتها بنغازي بعد عملية حرق بيوتهم من قبل ما يسمى بقوّات الكرامة، لافتةً أنها تمت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخباراتية التابعة لعملية الكرامة في المدينة.

 وقال الرابطة في بيان لها إنّ هذه العمل الذي وصفته بالإجرامي البشع، دليل على سقوط إدعاء عملية الكرامة أنها جاءت للتخلص من الإرهاب والتطرف، معتبرة أنها صنعت أسوأ أنواع الإرهاب الذي وصل بها إلى حرق البشر، ودلّ على عدم وجود قانون أو أجهزة أمنية .

 وطالب الأهالي كل الحقوقيين في الداخل والخارج بتوثيق تلك الجرائم، مؤكدين أن المكان الصحيح لـ”حفتر” وقادة الكرامة هو محكمة الجنايات الدولية وليس عمليات التفاوض الجارية معهم حالياً، معتبرين أن محاولات البعض لإيجاد دور لـ”حفتر” في المشهد هي موافقة على جرائمه ضد الأنسانية.

 يشار إلى أن مجموعة تابعة لعملية الكرامة قامت بحرق جثة أحد عناصر شورى بنغازي في ساحة مركز بنغازي الطبي بعد أن قامت بإخراجها بالقوة من ثلاجة المستشفى.