الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
المسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصإصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازيأصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.
كتب غرفة الاخبار
26 يناير 2017 3:28 م
-
مقتل إماراتي اعتقل بشبهة التجسس في ليبيا

مقتل إماراتي اعتقل بشبهة التجسس في ليبيا

أعلن النائب العام الليبي الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني مقتل إماراتي كان اعتقل في طرابلس عام 2015 بشبهة التجسس.

وقال النائب العام صديق الصور، في مؤتمر صحافي إن المذكور قتل داخل مكان احتجازه على يد أحد عناصر الأمن موضحا أن "أحد عناصر الاستخبارات الليبية قتل ، قبل أن يقتل بدوره بأيدي قوات الأمن"، دون تحديد تاريخ الحادثة.

وأضاف الصور، أن "الاماراتي اعتقل في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2015، وكان ينتظر محاكمته"، مؤكدا أنه كان يقوم بالزيارة الثالثة له إلى منذ 2012.

وأشار النائب العام إلى المجني عليه "ادعى بأنه رجل أعمال، وأنه فصل من شرطة ، لكن المحققين عثروا في هاتفه على صور مواقع مهمة في طرابلس وبينها شريط فيديو للسفارة التركية لمدة 30 دقيقة".

ونفت شرطة دبي أي علاقة لها بالرجل، موضحة أنه تم تسريحه من عمله في الشرطة قبل خمسة أعوام.

وخلال اعتقاله كانت طرابلس تخضع لقيادة تحالف ""، الذي كان يتهم الإمارات بدعم المشير  شرق البلاد.

وحلت حكومة الوفاق الوطني برئاسة  في 2016، محل الحكومة التي شكلتها "فجر ليبيا"، ورغم حصولها على دعم الأمم المتحدة لا تزال حكومة السراج تواجه صعوبة في فرض سلطتها في البلاد بما في ذلك في طرابلس.