الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
المسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصإصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازيأصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.
كتب غرفة الاخبار
18 يناير 2017 11:08 ص
-
القوات الخاصة تنعى آمر سرية الاحتياط المقاتلة حمد الصويعي

القوات الخاصة تنعى آمر سرية الاحتياط المقاتلة حمد الصويعي

نعت القوات الخاصة «الصاعقة» آمر سرية الاحتياط المقاتلة القائد الميداني الرئيس عرفاء وحدة حمد خليفه بركه الصويعي، الذي لقى حتفه جراء انفجار لغم أرضي بمحور بوصنيب غرب مدينة بنغازي.

وعبَّرت القوات الخاصة في بيان عن تعازيها الحارة ومواساتهم لأسرة «شهيد الواجب» وزملائه من المؤسسة العسكرية، سائلين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكد البيان أن الصويعي ولد في بنغازي عام 1971، وكان آمرًا لمجموعة مقاتلة وقائدًا ميدانيًّا بارزًا في ميادين القتال، حيث كان يتنقل بين عدة محاور كلما اشتد القتال بأحدها، وأُصيب في وقت سابق ولم يمنعه القتال باستخدام يد واحدة لقتال الجماعات الإرهابية.

وبحسب البيان «التحق الصويعي بالقوات الخاصة عن طريق الخدمة الوطنية وعين بالكتيبة «36 صاعقة» وتحصل على دورات الصاعقة، وكان مثالاً للضبط والربط وسرح بعدها من الخدمه، وعاد عندما شعر ان الوطن فى خطر فالتحق بناءِ على النداء الموجه من رئاسة الاركان، وهو موظف بالشركة العامة للكهرباء والتى هى أيضا لها دور كبير فى خدمة البلاد».

وذكر «أن الصويعي ساهم فى عودة التيار الكهربائي إلى المعسكر الأم بالقوات الخاصة، فضلاً عن تحرير عدد من الأسرى والموقفين بمنطقة بوصنيب، وذاع صيته بالأخلاق والطيبة بين زملائه».