الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
المسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصإصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازيأصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.
كتب غرفة الاخبار
17 يناير 2017 1:38 م
-
الكتيبة الثانية (صاعقة) تفقد جندييْن برصاص قناص في قنفودة غرب بنغازي

الكتيبة الثانية (صاعقة) تفقد جندييْن برصاص قناص في قنفودة غرب بنغازي

أعلن الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، اليوم الثلاثاء، أن الكتيبة الثانية (صاعقة) فقدت جندييْن بعد استهدافهما برصاص قناص في منطقة قنفودة غرب بنغازي.

وأضاف الزوي، أن قوات الكتيبة الثانية تتقدم منذ ساعات الصباح الأولى بمحور قنفودة، وفقدت الجندييْن فرج محمد مؤمن، وجمعة عبد الكريم مفتاح، مؤكدًا أن العمليات العسكرية لا تزال مستمرة ولم تتوقف.

وأوضح قائلاً: «إن أغلب خسائر قوات الجيش الليبي البشرية كانت نتيجة الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها التنظيمات ولم تكن بالاستهداف المباشر أثناء المواجهات المسلحة».

وكان الناطق باسم القوات الخاصة حذر المدنيين من دخول منطقة بوصنيب غرب بنغازي، حفاظًا على حياتهم.

وقال الزوي، إن المنطقة تكتظ بالعبوات الناسفة والألغام الأرضية التي زرعتها التنظيمات الإرهابية لعرقلة تقدم قوات الجيش الليبي غربي مدينة بنغازي.

وأوضح الزوي أن مَن يخالف التعليمات ستتَّخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة، مطالبًا إياهم بعدم التسرع وانتظار إعلان الجهات المختصة السماح بدخول المنطقة، وسيتم إخطارهم بشكل رسمي.