الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
المسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصإصابة ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية بأماكن متفرقة في بنغازيأصيب ثلاثة مدنيين بأعيرة عشوائية خلال الساعات الماضية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي شرق البلاد.
كتب غرفة الاخبار
15 يناير 2017 2:35 م
-
مقتل قائد ميداني من قوات الكرامة باشتباكات في بنغازي

مقتل قائد ميداني من قوات الكرامة باشتباكات في بنغازي

قال مصدر عسكري من بنغازي، إن قائدًا ميدانيًا بكتيبة القوات الخاصة التابعة لقوات عملية الكرامة، قتل في اشتباكات مسلحة مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمحور قنفودة – أبوصنيب غرب المدينة.

وقالت مصادر محية من بنغازي،ل إن اشتباكات اندلعت على خلفية محاولة مقاتلي مجلس الثوار التقدم صوب مواقع قواتالكرامة في المحور ذاته.

وفي وقت سابق من مساء أول أمس الجمعة قتل ثمانية وأصيب أكثر من 19 من قوات عملية الكرامة في اشتباكات مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمنطقتي الصابري شمالي المدينة، وقنفودة في شمالها الغربي.

وقالت مصادر في مجلس شورى ثوار بنغازي، إن هذه الاشتباكات أسفرت عن مصرع اثنين من مقاتلي المجلس وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، حالة أحدهم خطيرة. وأوضحت المصادر أن أحد القتيلين هو قائد ميداني بارز في صفوف قوات المجلس يدعى فوزي الفايدي، وهو أحد قادة تنظيم أنصار الشريعة الذي يعد أحد الفصائل المسلحة المتحالفة مع مجلس الثوار.