الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
انقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.العثور على جثث لمهاجرين قبالة السواحل الليبيةعثر على جثث ثمانية مهاجرين في البحر المتوسط على متن زوارق كانت أبحرت من ليبيا، وفق ما أفاد خفر السواحل الإيطاليون.
كتب غرفة الاخبار
15 يناير 2017 2:35 م
-
مقتل قائد ميداني من قوات الكرامة باشتباكات في بنغازي

مقتل قائد ميداني من قوات الكرامة باشتباكات في بنغازي

قال مصدر عسكري من بنغازي، إن قائدًا ميدانيًا بكتيبة القوات الخاصة التابعة لقوات عملية الكرامة، قتل في اشتباكات مسلحة مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمحور قنفودة – أبوصنيب غرب المدينة.

وقالت مصادر محية من بنغازي،ل إن اشتباكات اندلعت على خلفية محاولة مقاتلي مجلس الثوار التقدم صوب مواقع قواتالكرامة في المحور ذاته.

وفي وقت سابق من مساء أول أمس الجمعة قتل ثمانية وأصيب أكثر من 19 من قوات عملية الكرامة في اشتباكات مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمنطقتي الصابري شمالي المدينة، وقنفودة في شمالها الغربي.

وقالت مصادر في مجلس شورى ثوار بنغازي، إن هذه الاشتباكات أسفرت عن مصرع اثنين من مقاتلي المجلس وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، حالة أحدهم خطيرة. وأوضحت المصادر أن أحد القتيلين هو قائد ميداني بارز في صفوف قوات المجلس يدعى فوزي الفايدي، وهو أحد قادة تنظيم أنصار الشريعة الذي يعد أحد الفصائل المسلحة المتحالفة مع مجلس الثوار.