الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
وسط غموض الاسباب .. حوادث الانتحار تهز البيضاء من جديدعادت حالات الانتحار للظهور من جديد في مدينة البيضاء، حيث سجلت المدينة، حالتي انتحار جديدتين.حرس السواحل الليبي ينقذ عشرات المهاجرن من الموت قبالة السواحل الليبيةتمكن حرس السواحل القطاع الغربي التابع للبحرية الليبية من إنقاذ 128 مهاجراً غير قانوني، من بينهم 14 إمرأة، وذلك على بعد 14 ميلاً قبالة منطقة الماية .الهلال الأحمر الليبي ينتشل عشرات الجثث الغرقي بينهم طفلة اثناء محاولتهم الوصول لأوروباأفاد الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر، محمد المصراتي، بأن فريق إدارة الرفات بالهلال الأحمر (فرع الخمس) انتشل جثث 14 مهاجرًا قضوا غرقًا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.استنكار واسع لاغتيال عميد كلية القانون بجامعة سبهااستنكر أعضاء هيئة التدريس والموظفون وطلبة كلية القانون بجامعة سبها، خلال وفقة نظموها اليوم الأربعاء، أمام مقر الإدارة العامة للجامعة، حادثة اغتيال عميد الكلية الاستاذ الدكتور على محمد أبوغرارة الذي اغتاله مجهولون قبل أيام وسط مدينة سبها.
كتب غرفة الاخبار
19 ديسمبر 2016 10:57 ص
-
مقتل سبعة جنود واصابة آخرين نتيجة انفجار سيارة يقودها انتحاري غربي بنغازي

مقتل سبعة جنود واصابة آخرين نتيجة انفجار سيارة يقودها انتحاري غربي بنغازي

قالت تحريات القوات الخاصة الصاعقة إن انتحاريا فجر نفسه في محور بنغازي الغربي ما أدى إلى مقتل سبعة جنود وإصابة آخرين.

فيما أكد مراسلنا في المدينة أن قوات الجيش تمكنت اليوم من صد تقدم إحدى السيارات المفخخة قبل انفجارها والتي كانت تحاول اختراق تمركزات الجيش في المحور الغربي فيما اعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن التفجير.

هذا وأكد الناطق باسم الكتيبة الثانية صاعقة سالم غفير أمس أن تحرير منطقة قنفودة من الجماعات الإرهابية بات وشيكا بعد شن قوات الجيش عملية عسكرية لتطهير المصائف بالمنطقة .

وأضاف غفير في تصريح أن عدد الجثث التابعة للجماعات الإرهابية التي تم انتشالها من محيط المصائف بمحور قنفودة قد بلغ حوالي سبع عشرة جثة ، فضلا عن مصادرة عدد كبير من الأسلحة والذخائر وبعض الآليات والعربات العسكرية .