الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
الهلال الأحمر الليبي ينتشل عشرات الجثث الغرقي بينهم طفلة اثناء محاولتهم الوصول لأوروباأفاد الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر، محمد المصراتي، بأن فريق إدارة الرفات بالهلال الأحمر (فرع الخمس) انتشل جثث 14 مهاجرًا قضوا غرقًا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.استنكار واسع لاغتيال عميد كلية القانون بجامعة سبهااستنكر أعضاء هيئة التدريس والموظفون وطلبة كلية القانون بجامعة سبها، خلال وفقة نظموها اليوم الأربعاء، أمام مقر الإدارة العامة للجامعة، حادثة اغتيال عميد الكلية الاستاذ الدكتور على محمد أبوغرارة الذي اغتاله مجهولون قبل أيام وسط مدينة سبها.رصاص عشوائي يصيب سيدة فى بنغازيأصيبت جميلة عبدالله رضوان العبار (57 عامًا) برصاص عشوائي في شارع سورية بمدينة بنغازي.إنقاذ أكثر من 4000 مهاجر من موت محقق قبالة السواحل الليبيةأعلن الأمين الفدرالي العام لحزب رابطة الشمال الإيطالي ماتيو سالفيني إن أربعة آلاف ومئة مهاجر غير قانوني تم جمعهم قبالة شواطئ ليبيا، وهم في طريقهم إلى الموانئ الإيطالية”.
كتب غرفة الاخبار
8 ديسمبر 2016 2:12 م
-
مقتل أربعة جنود وإصابة 8 آخرين من الجيش جراء اشتباكات الهلال النفطي

مقتل أربعة جنود وإصابة 8 آخرين من الجيش جراء اشتباكات الهلال النفطي

أفادت مصادر طبية وعسكرية متطابقة بمقتل أربعة جنود من الجيش الليبي وإصابة ثمانية آخرين جراء المواجهات المسلحة التي شهدتها منطقة الهلال النفطي يوم الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن «شهداء الواجب هم: الجنود فرج العرفي وناجي الفرجاني التابعان للكتيبة (304 مشاة) من سكان مدينة أجدابيا، وفرج الهمالي ومهنى أبورميلة القذافي التابعان لغرفة عمليات سرت الكبرى وهما من مدينة سرت».

وأضافت ذات المصادر أن الجرحى إصاباتهم بسيطة وجرى نقلهم إلى إحدى المستشفيات لتلقي الخدمات والرعاية الصحية اللازمة، مشيرة إلى أن بعضهم عاد إلى ميادين القتال.

وأكدت المصادر مقتل ثمانية من القوات المهاجمة جرى نقل جثامينهم إلى مستشفى رأس لانوف، منوهة إلى أن الوضع بمنطقة الهلال النفطي الآن يسوده الهدوء الحذر والترقب وإعلان حالة النفير القصوى.