الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
انقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.العثور على جثث لمهاجرين قبالة السواحل الليبيةعثر على جثث ثمانية مهاجرين في البحر المتوسط على متن زوارق كانت أبحرت من ليبيا، وفق ما أفاد خفر السواحل الإيطاليون.
كتب غرفة الاخبار
8 ديسمبر 2016 2:12 م
-
مقتل أربعة جنود وإصابة 8 آخرين من الجيش جراء اشتباكات الهلال النفطي

مقتل أربعة جنود وإصابة 8 آخرين من الجيش جراء اشتباكات الهلال النفطي

أفادت مصادر طبية وعسكرية متطابقة بمقتل أربعة جنود من الجيش الليبي وإصابة ثمانية آخرين جراء المواجهات المسلحة التي شهدتها منطقة الهلال النفطي يوم الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن «شهداء الواجب هم: الجنود فرج العرفي وناجي الفرجاني التابعان للكتيبة (304 مشاة) من سكان مدينة أجدابيا، وفرج الهمالي ومهنى أبورميلة القذافي التابعان لغرفة عمليات سرت الكبرى وهما من مدينة سرت».

وأضافت ذات المصادر أن الجرحى إصاباتهم بسيطة وجرى نقلهم إلى إحدى المستشفيات لتلقي الخدمات والرعاية الصحية اللازمة، مشيرة إلى أن بعضهم عاد إلى ميادين القتال.

وأكدت المصادر مقتل ثمانية من القوات المهاجمة جرى نقل جثامينهم إلى مستشفى رأس لانوف، منوهة إلى أن الوضع بمنطقة الهلال النفطي الآن يسوده الهدوء الحذر والترقب وإعلان حالة النفير القصوى.