الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


كتب غرفة الاخبار
25 أكتوبر 2016 2:18 م
-
قتيلان من الكرامة في انفجار لغم بقنفودة، واستمرار الاشتباكات بالقوارشة

قتيلان من الكرامة في انفجار لغم بقنفودة، واستمرار الاشتباكات بالقوارشة

قال الناطق باسم القوات الخاصة "الصاعقة" ميلود الزوي: إن الجندي بالكتيبة الأولى للصاعقة عادل المستيري، توفي صباح اليوم متأثرًا بجراح أصيب بها في انفجار لغم أرضي بمحور القوارشة أمس. 

كما أكد الناطق باسم الكتيبة 302 التابعة لعملية الكرامة محمد العزومي، مقتل الجندي أحمد الفاخري بالكتيبة، وإصابة أربعة آخرين جرّاء انفجار لغم أرضي، أمس، بقنفودة غرب بنغازي. 

وأضاف الناطق باسم القوات الخاصة "الصاعقة" ميلود الزوي أن اشتباكات متقطعة اندلعت بمحيط المستشفى الأوروبي في منطقة القوارشة بين قواتهم وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي، اليوم الثلاثاء.

وبيّن الزوي اليوم، أن جنديين أصيبا يوم الأحد في انفجار لغم أرضي بالقوارشة، وأنهم عثروا على جثة لأحد جنود الصاعقة المفقودين منذ مدة بالقرب من المستشفى الأوروبي بالقوارشة. 

من جانب آخر أعلن مركز السرايا "الذراع الإعلامي لمجلس شورى ثوار بنغازي" عبر حسابه الرسمي على تطبيق تليجرام، استمرار الغارات الجوية لطائرات عملية الكرامة على منطقة قنفودة السكنية. يشار إلى أن قطعتين بحريتين تابعتين لمجلس شورى ثوار بنغازي، قد فُجرتا بميناء الحديد في مدينة مصراتة، فجر الأحد، ولم يُعرف الفاعل حتى الآن.