الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب الراصد الليبي
25 أكتوبر 2016 7:54 ص
-
أهالي ضحايا القصف الجوي في الجفرة يطالبون بالكشف عن الجناة

أهالي ضحايا القصف الجوي في الجفرة يطالبون بالكشف عن الجناة

الراصد الليبي - الجفرة - بوابة افريقيا الاخبارية:

ناشد أهالي ضحايا جريمة نينا التي وقعت منذ شهر وبضعة ايام في منطقة الجفرة بكشف حقيقة تلك الحادثة التي شكلت لغزا مازال يحير السكان.

وقال أهالي الضحايا أن طائرة مجهولة قتلت عددا من العائلات التي كانت متواجدة حينها بالقرب من الحوض الكبريتي بالمنطقة، مطالبين مجلس النواب والمجلس الرئاسي والنائب العام والبعثة الأممية والمنظمات الحقوقية بالكشف عن الجناة المسؤولين عن الجريمة .

وكان عدد من المدنيين أغلبهم نساء لقوا حتفهم في قصف جوي في 20 / 09 /2016 في مشروع نينا الزراعي جنوب الجفرة ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة.