الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب غرفة الاخبار
4 أكتوبر 2016 4:01 م
-
انتشال جثث 12 مهاجرا غير قانوني قرب بني وليد

انتشال جثث 12 مهاجرا غير قانوني قرب بني وليد

انتشلت جمعية السلام للأعمال الخيرية والإغاثة في بني وليد، 11 جثة لمهاجرين غير قانونيين، عثرت عليهم في طريق النهر شمال المدينة. 

وقال رئيس الجمعية حاتم التويجر إن أفراد الجمعية انتشلوا جثة أخرى لمهاجر غير قانوني، اليوم الثلاثاء بعد ورود بلاغات من مواطنين شاهدوا الجثة على طريق النهر. 

ويستخدم المهربون طريق النهر شمال بني وليد لنقل المهاجرين غير القانونيين من الجنوب إلى الشمال. 

وأوضح التويجر أن أفراد الجمعية نقلوا الجثث إلى مستشفى بني وليد العام، أمس الإثنين، لأخذ عينات الحمض النووي منها قبل دفنها. 

وكان متطوعون من بني وليد قد دفنوا ما يزيد عن 45 جثة لمهاجرين غير قانونيين خلال الأشهر الأربعة الماضية بعد أخذ عينات الحمض النووي منها في مستشفى بني وليد العام.