الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم وانتهاكات


أخبار مرتبطة
نزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةنزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةانقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.
كتب إدارة التحرير
21 يناير 2016 2:29 م
-
مصرع سيدة جراء سقوط قذائف على محل إقامتها بمنطقة الحدائق في مدينة بنغازي

مصرع سيدة جراء سقوط قذائف على محل إقامتها بمنطقة الحدائق في مدينة بنغازي

لقيت امرأة مصرعها، مساء اليوم الأربعاء، جراء سقوط قذائف على محل إقامتها بعمارات الـ7000 بمنطقة الحدائق في مدينة بنغازي شرق ليبيا.

وقال مسؤول المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي، خليل قويدر، لـ«بوابة الوسط»، إن المركز استقبل جثمان زينب الهوني (49 عامًا) قبل قليل إثر تعرضها لإصابات بليغة بشظايا مقذوف.

وفي السياق ذاته، أكد آمر التحريات بالقوات الخاصة «الصاعقة»، الرئيس عرفاء فضل الحاسي، لـ«بوابة الوسط»، أن القصف المُتعمد بطريقة عشوائية يستهدف المدنيين الآمنين في بيوتهم.

وأوضح الحاسي أن عدة قذائف وصواريخ سقطت اليوم بشكل عشوائي بمناطق المساكن وبوعطني وحي الزاوية (الفاتح سابقًا) ورأس اعبيدة والحدائق وخلفت أضرارًا مادية كما توفيت سيدة.

وأشار إلى أن عناصر التحريات وخبراء سرية الهندسة العسكرية يُعاينون المواقع التي جرى استهدافها، وبصدد رصد الموقع الذي خرجت منه القذائف والصواريخ بمنطقة الليثي.