الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

معتقلين و مفقودين


أخبار مرتبطة
وفاة عضو بمؤسسة «لا للألغام» متأثرا بإصابته من انفجار لغمنعى رئيس مجلس ادارة مؤسسة «لا للألغام» خالد الغزالي، عضو المؤسسة إبراهيم سليمان الطيرة،اليوم الجمعة ،جراء تعرضه للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي الاثنين الماضي.بعد إصابة طاقمها .. مؤسسة «لا للألغام» تحذر المواطنين من الدخول للمناطق المحررة أخيرًا.تعرض عضو مؤسسة «لا للألغام»، إبراهيم الطيرة، للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي.موظفي وزارة الزراعة يحتجون على خطف زميلهمنظم موظفي وزارة الزراعة وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلهم المهندس الطاهر الحسومي مدير ادارة الغابات الذي اختطف مساء يوم اﻻريعاء الماضي .34 قتيلًا و 83 جريحًا من الجيش الليبي ضحايا للالغام المنتشرة ببنغازيأعلنت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي عن تسلم 38 قتيلًا و 95 جريحًا جراء الألغام الأرضية منذ أنطلاق العمليات العسكرية في مدينة بنغازي.
كتب إدارة التحرير
12 يناير 2016 3:39 م
-
اختطاف المواطن "إسماعيل منصور الكريمي" من قبل مسلحين بمدينة درنة

اختطاف المواطن "إسماعيل منصور الكريمي"  من قبل مسلحين بمدينة درنة

كشف مصدر بمدينة درنة عن اختطاف المواطن "إسماعيل منصور الكريمي" أمس الأحد من أمام منزله من قبل مسلحين مقنعين يستقلون سيارة معتمة الزجاج وبها جهاز لاسلكي، مضيفا أنه اقتيد إلى مكان مجهول بعد أن تمت الرماية من قبل المسلحين.

وقال المصدر ذاته إن مجلس شورى ثوار درنة ومركز الشرطه بالمدينة نفيا علاقتهما بالحادثة، مشيرا إلى أن المركز أخذ البيانات من أقارب المخطوف وثبَّت الواقعة.

وأشارت الحكومة الإيطالية في ختام بيانها إلى أن هذه العملية «تمثل بادرة ملموسة من التضامن والاهتمام من جانب إيطاليا لصالح الشعب الليبي، في مرحلة حساسة بشكل خاص من عملية استقرار البلاد».