الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

معتقلين و مفقودين


أخبار مرتبطة
وفاة عضو بمؤسسة «لا للألغام» متأثرا بإصابته من انفجار لغمنعى رئيس مجلس ادارة مؤسسة «لا للألغام» خالد الغزالي، عضو المؤسسة إبراهيم سليمان الطيرة،اليوم الجمعة ،جراء تعرضه للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي الاثنين الماضي.بعد إصابة طاقمها .. مؤسسة «لا للألغام» تحذر المواطنين من الدخول للمناطق المحررة أخيرًا.تعرض عضو مؤسسة «لا للألغام»، إبراهيم الطيرة، للإصابة أثناء إزالة لغم في منطقة العمارات الـ12 في مدينة بنغازي.موظفي وزارة الزراعة يحتجون على خطف زميلهمنظم موظفي وزارة الزراعة وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلهم المهندس الطاهر الحسومي مدير ادارة الغابات الذي اختطف مساء يوم اﻻريعاء الماضي .34 قتيلًا و 83 جريحًا من الجيش الليبي ضحايا للالغام المنتشرة ببنغازيأعلنت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي عن تسلم 38 قتيلًا و 95 جريحًا جراء الألغام الأرضية منذ أنطلاق العمليات العسكرية في مدينة بنغازي.
كتب إدارة التحرير
2 ديسمبر 2015 3:39 م
-
أختطاف ثلاثة اطفال في صرمان

أختطاف ثلاثة اطفال في صرمان

أكد شهود عيان في مدينة صرمان (80كلم غرب العاصمة الليبية طرابلس) قيام مسلحين صباح اليوم بخطف ثلاثة أطفال من عائلة الشرشاري أثناء توجههم للمدرسة.

ووفقا لشاهد عيان فإن سيارة معتمة أوقفت السيارة التي كانت تقل الأطفال وخرج منها ملثمون أطلقوا النار على السائق فأصابوه في قدميه واقتادوا الأطفال الثلاثة إلى وجهة غير معلومة.

وتعد هذه أول حادثة خطف أطفال في صرمان تتم طلبا لفدية مالية .