الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

سجون و معتقلات


أخبار مرتبطة
ميليشات مسلحة تواصل اختطاف الشباب فى طرابلساختطفت ميليشيا مسلحة بمنطقة صلاح الدين جنوب العاصمة طرابلس شابين من منطقة القطرون قدما إلى العاصمة لاتمام بعض الاجراءات الدراسية.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.
كتب إدارة التحرير
18 نوفمبر 2015 9:30 م
-
ألفي معتقل ليبي مغيبين عن الأنظار في سجون مصراتة بشكل غير قانوني

ألفي معتقل ليبي مغيبين عن الأنظار في سجون مصراتة بشكل غير قانوني

كشفت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، عن وجود ألفي معتقل ليبي مغيبين عن الأنظار في سجون مصراتة.

وقالت اللجنة إن معتقل طمينة بمصراتة "يستخدم لإبعاد أي شخص معتقل عن الأضواء ونكران وجوده أو التحفظ عليه بعيداً عن أنظار المنظمات الدولية والمحلية المعنية بحقوق الإنسان".

كما قالت اللجنة إن السجناء بهذا المعتقل "مغيبون منذ أربع سنوات دون أن يتم توجيه تهم لهم حتى الآن، أو مثولهم أمام النيابة العامة، حيث لا يوجد أساس قانوني لاحتجاز العديد منهم".

وأضافت أن "جل هؤلاء السجناء يتعرضون للتعذيب وسوء المعاملة وحرمانهم من الاتصال بأهاليهم".

وطالبت اللجنة المنظمات الدولية بسرعة التدخل وإرسال لجنة تقصي حقائق بشأن تقييم أوضاع المعتقلين وظروف اعتقالهم ووضعهم القانوني.