الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
بالفيديو : تصريحات مدير مستشفى طرابلس المركزي عبد الجليل أبو القاسم غريبي مدير المستشفى المركزي بطرابلس بعد تحريرهبالفيديو : تصريحات مدير مستشفى طرابلس المركزي عبد الجليل أبو القاسم غريبي مدير المستشفى المركزي بطرابلس بعد تحريرهألفي معتقل ليبي مغيبين عن الأنظار في سجون مصراتة بشكل غير قانونيكشفت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، عن وجود ألفي معتقل ليبي مغيبين عن الأنظار في سجون مصراتة.
وقالت اللجنة إن معتقل طمينة بمصراتة "يستخدم لإبعاد أي شخص معتقل عن الأضواء ونكران وجوده أو التحفظ عليه بعيداً عن أنظار المنظمات الدولية والمحلية المعنية بحقوق الإنسان".
كما قالت اللجنة إن السجناء بهذا المعتقل "مغيبون منذ أربع سنوات دون أن يتم توجيه تهم لهم حتى الآن، أو مثولهم أمام النيابة العامة، حيث لا يوجد أساس قانوني لاحتجاز العديد منهم".
الأمم المتحدة : تنظيم الدولة الإرهابي يشدد قبضته على وسط ليبيا بارتكاب إعدامات جماعيةفي تقرير يقدم مزيداً من الإيضاح لانزلاق ليبيا إلى حالة الفوضى قالت الأمم المتحدة إن متشددي تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي ينفذون عمليات إعدام وذبح وبتر أعضاء بعد اجراءات محاكمة موجزة.ما حقيقة مقتل قائد داعش في ليبيا؟أفاد مصدر محلي مساء أمس الأحد، أنه لاصحة للأخبار التي أعلنتها وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، التي تتحدث أن غارة أمريكية تمكنت من “استهداف” قيادي بارز بتنظيم “داعش” وهو المدعو (وسام الأنباري).
كتب إدارة التحرير
18 نوفمبر 2015 11:14 ص
-
كتائب مسلحة في طرابلس يتحدون ضد كتائب من مصراتة

كتائب مسلحة في طرابلس يتحدون ضد كتائب من مصراتة

اجتمع عدد مما يعرف بـ"قيادات كتائب وسرايا الثوار" في مدينة طرابلس اجتماعا عاجلا عند ساعات الصباح الأولى اليوم الأربعاء بفندق كورنثيا خصص لمناقشة تداعيات قيام الغرفة الأمنية المشتركة بمساندة كتائب مسلحة من مصراتة باقتحام أحد مقرات المجلس العسكري بوسليم الذي يقوده عبد الغني الككلي الشهير بـ"اغنيوة" .

وعقب الاجتماع الذي حضره النقيب في وحدة المخابرة السابق "هيثم التاجوري" والذي أصدرت الحكومة الموازية في طرابلس قرارا بحل كتيبته وأمرت بالقاء القبض عليه، أصدرت بيانا رفضت فيه ما وصف بأنه "سيطرة مسلحي مصراتة على العاصمة" فيما يلي نصه الكامل :

بيان قادة كتائب وسرايا الثوار بمدينة طرابلس