الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب إدارة التحرير
11 نوفمبر 2015 11:13 ص
-
محلل ليبي: 'الجيش' يتقدم و'الإرهابيون' محاصرون

محلل ليبي: 'الجيش' يتقدم و'الإرهابيون' محاصرون

قال المحلل السياسي الليبي، عبد العزيز الرواف، إنّه لنْ يكون هناك معاقل كبرى للجماعات الإرهابية في ليبيا بعد تقدم العمليات التي قام بها الجيش الليبي وسيطرته على معسكر استراتيجي للدفاع الجوي في بنغازي.

وأضاف الرواف خلال لقاءٍ له على قناة "الغد" العربي الإخبارية، مع الإعلامي محمد عبد الله، أنّ مدينة بنغازي ستظل الأرضية الصلبة التي تنطلق منها الإرادة السياسية، موضحاً أنّ الجيش الليبي يدخل المنطقة الغربية في بنغازي رويداً رويدا.

 وأوضح الرواف أنّ قوات الجيش الليبي تسيطر حالياً من الشرق والغرب والجنوب على مدينة درنة، وأنّها ستظل محاصرة من الجيش حتى يتم القضاء على الجماعات الإرهابية.

وأكد الرواف أنّ سرت المدينة الصغيرة في ليبيا ليس بها كثافة سكانية كبيرة مقارنة بالمدن الأخرى، لذلك الجيش سيُحاصر الجماعات الإرهابية في فترة وجيزة. وأشار الرواف إلى أنّ دولا كبرى في المنطقة لديها جيوش قوية مثل مصر، وتونس ما زالت حتى الآن تعاني من الإرهاب.