الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
ميليشات مسلحة تواصل اختطاف الشباب فى طرابلساختطفت ميليشيا مسلحة بمنطقة صلاح الدين جنوب العاصمة طرابلس شابين من منطقة القطرون قدما إلى العاصمة لاتمام بعض الاجراءات الدراسية.المجلس الاجتماعي الغريفة ينعي العميد ركن عبدالنبي زايد المتوفى تحت التعذيب في سجون مصراتهالراصد الليبي - خاص

أصدر المجلس الاجتماعي لمدينة الغريفة باﻟﺠﻨﻮﺏ اللليبي يوم الاحد الموافق 7/5/2017م بيانا بشأن وفاة العميد ركن (عبدالنبي زايد اكريدة) احد ضباط الجيش الليبي
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.
كتب إدارة التحرير
31 أكتوبر 2015 1:00 م
-
والدة الشهيد أحمد الشريف: تنظيم داعش الإرهابي عمد إلى تشويه صورة الإسلام

والدة الشهيد أحمد الشريف: تنظيم داعش الإرهابي عمد إلى تشويه صورة الإسلام

أكدتْ والدةُ الشهيد “أحمد عباد الشريف” من الكتيبةِ نئتين وأربعة دبابات، خلال الذكرى السنويةِ له أنَّ “الشريف” استُشهِدَ من أجلِ الدفاع عن ترابِ ليبيا.

وأوضحتْ والدةُ “الشريف” أن تنظيمَ داعش الإرهابيَّ عمِدَ إلى تشويه صورةِ الإسلامِ والمسلمين من أجلِ تحقيقِ مكاسبَ شخصيةٍ، داعيةً الله أن يتغمدَ “الشريف” في رحمتِه لاستشهادِه وهو يقاتلُ الجماعاتِ الإرهابيةَ..