الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
مسلحون يختطفون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبهاخطف مسلحون مجهولون عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها مصطفى الصغير، بينما كان عائدًا إلى منزله، ليلة الثلاثاء – الأربعاء. وقال مصدر أمني ، إنه الأجهزة الأمنية لم تعرف بعد هوية أو مطالب خاطفي عميد كلية الصيدلة مصطفى الصغير.مسلحون يختطفون رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بطرابلسخطف رئيس فرع طرابلس ومسؤول المنظومة فى مصلحة الأحوال المدنية خالد البيباص من قبل جماعة مسلحة.مسلحون يقتحمون منزل محافظ مصرف ليبيا المركزيكشف مصدر أمني مطلع رفض الإفصاح عن هويته لدواعي أمنية، ، عن اقتحام قوة مسلحة مجهولة الهوية منزل محافظ مصرف ليبيا المركزي -طرابلس– الصديق الكبير، الكائن في منطقة النوفيلين، دون العثور عليه، في محاولة للقبض عليه لأسباب غير معلومة.خطف رئيس مجلس حكماء السدرة في راس لانوف.. واعتقال 121 في 4 بلدياتخطف مسلحون عصر السبت، رئيس مجلس حكماء السدرة، عبدالسلام بولاهي المغربي، بينما كان متوجها من بلدة راس لانوف، -حيث مكان إقامته- إلى مدينة أجدابيا وفق رواية أحد أقاربه
كتب إدارة التحرير
31 أكتوبر 2015 11:00 ص
-
مجلس مايعرف بـ”شورى مجاهدي درنة” يدعو عناصر داعش بالتوبة مقابل العفو

مجلس مايعرف بـ”شورى مجاهدي درنة” يدعو عناصر داعش بالتوبة مقابل العفو

 دعا مايعرف بــ” مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها” الإرهابي منتسبي الفرع الليبي لتنظيم الدولة “داعش” بمنطقة الفتائح بالتوبة والرجوع مقابل عدم قتالهم والعفو عنهم .

وطالب المجلس – في بيان له أمس  – الهاربين من عناصر تنظيم الدولة في منطقة الفتائح وغيرها للتوبة إلى الله قبل القدرة عليهم، حسب وصفه .

وأوضح المجلس أنه سيعفي على  كل من استجاب لهذا النداء، لافتة إلى أنه سيتم عرضه على قضاء شرعي نستوفي في حقوق المظلومين إن كانت عليه مظلمة لأحد .

وذكر البيان أن هناك بعض العناصر سلموا أنفسهم وقد أوفينا عهدنا إليهم، وبينا لهم الشبوهات التي استزلهم الشيطان بها وكثيرون منهم قد تابوا وأصلحوا وبينوا وهم الآن منعمون بالحرية بين أهليهم .