الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
السجن ثلاث سنوات على ثلاثة ليبيين للأنشاء وتأسيس تنظيم جماعة مسلحة وحيازة أسلحةقضت محكمة جنايات إيليزي في أقصى الجنوب الشرقي للجزائر، بسجن ثلاثة ليبيين ثلاث سنوات سجنا نافذا، بتهمة ارتكاب جناية إنشاء وتأسيس تنظيم جماعة مسلحة وحيازة وحمل ونقل أسلحةقتل 4 عناصر من مقاتلي تحالف أنصار الشريعة ومجلس شورى مجاهدي درنةقال مصدر عسكري إن قوات الجيش قتلت 4 عناصر من مقاتلي تحالف أنصار الشريعة ومجلس «شورى مجاهدي درنة» فجر الاثنين خلال الاشتباكات التي وقعت في منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنةمسلحو عملية الكرامة يخطفون مسؤولين بمدينة درنةاختطفت قوات عملية الكرامة المواطن من مدينة درنة شرق ليبيا، فخرى لعيرج أثناء مروره صباح أمس الأحد من أحد النقاط الأمنية بالقرب من منطقة أم الرزم شرقى مدينة درنة.مصراتة: محتجون يقتحمون راديو ويعلنون إسقاط مجلسها البلديإقتحم محتجون من مصراتة راديو مصراتة أف أم وأعلنوا خلاله في بيان مقتضب إسقاط المجلس البلدي للمدينة وتشكيل لجنة تسييرية بديلا له.
كتب إدارة التحرير
31 أكتوبر 2015 11:00 ص
-
مجلس مايعرف بـ”شورى مجاهدي درنة” يدعو عناصر داعش بالتوبة مقابل العفو

مجلس مايعرف بـ”شورى مجاهدي درنة” يدعو عناصر داعش بالتوبة مقابل العفو

 دعا مايعرف بــ” مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها” الإرهابي منتسبي الفرع الليبي لتنظيم الدولة “داعش” بمنطقة الفتائح بالتوبة والرجوع مقابل عدم قتالهم والعفو عنهم .

وطالب المجلس – في بيان له أمس  – الهاربين من عناصر تنظيم الدولة في منطقة الفتائح وغيرها للتوبة إلى الله قبل القدرة عليهم، حسب وصفه .

وأوضح المجلس أنه سيعفي على  كل من استجاب لهذا النداء، لافتة إلى أنه سيتم عرضه على قضاء شرعي نستوفي في حقوق المظلومين إن كانت عليه مظلمة لأحد .

وذكر البيان أن هناك بعض العناصر سلموا أنفسهم وقد أوفينا عهدنا إليهم، وبينا لهم الشبوهات التي استزلهم الشيطان بها وكثيرون منهم قد تابوا وأصلحوا وبينوا وهم الآن منعمون بالحرية بين أهليهم .