الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

الميليشيات المسلحة


كتب إدارة التحرير
26 أكتوبر 2015 3:31 م
-
الجزائر تنشر قائمة بـ16 إرهابيا بينهم ليبيين يخططون لتنفيذ اعتداءات

الجزائر تنشر قائمة بـ16 إرهابيا بينهم ليبيين يخططون لتنفيذ اعتداءات

أفادت مصادر جزائرية مطلعة  أن مصالح الأمن الجزائرية وضعت قائمة جديدة تضم 16 إرهابي ينشطون بمناطق شرق البلاد، من بينهم إرهابية تنتمي إلى جماعة ”حرائر تونس”.

أوضحت ذات المصادر أن أحد هؤلاء الإرهابيين مطلوب لدى العدالة بتهمة القتل العمدي واستعمال المتفجرات، والانضمام إلى جماعة إرهابية، أما الإرهابي الثاني فهو من مواليد جوان 1994 بتبسة، انضم للجماعات الإرهابية مؤخرا، بينما يرجح أن يكون الثالث بصدد التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية، والرابع أيضا ينحدر من ولاية تبسة، وهو من مواليد 1993، التحق بالجماعات الإرهابية مؤخرا، وأضافت أن هؤلاء الإرهابيين يخططون لاعتداءات بالتنسيق مع الجماعات الناشطة في تونس.

كما تضم القائمة الإرهابية كل من المدعو حمد بومعلومة، من مواليد 1990، وينحدر من ليبيا، وعبيده محمد،  طالب جامعي، من مواليد 1982، من ليبيا، ومحمد ابو بصير كمال، من مواليد 1981، من ليبيا، وعبد المطلب من مواليد 1987، وأيمن محمد مفتاح، من مواليد 1986، كما نشرت مصالح الأمن مع صور الإرهابيين المبحوث عنهم، أرقام جوازاتهم. ونشرت ذات الجهة الأمنية بطاقية تحمل تفاصيل تخص إرهابية تدعى نعيمة محمود الجوهري، طالبة جامعية، من مواليد 1978، تنحدر من منطقة درنه الليبية.