الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


كتب إدارة التحرير
20 أكتوبر 2015 5:00 م
-
اشتباكات عنيفة بمنطقة السوق “العجيلات”

اشتباكات عنيفة بمنطقة السوق “العجيلات”

أكدت مصدر من داخل مدينة العجيلات عن حدوث اشتباكات عنيفة صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة السوق “جنان عطية” بين ثوار المدينة وجيش القبائل.

وأكد المصدر الثلاثاء  أن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأضاف أن جيش القبائل تقدم صباح اليوم باتجاه منطقة السوق وتمركزت بالقرب من المدينة الرياضية، لافتا أن ثوار المدينة تدخلوا بمساندة ثوار من المنطقة الغربية، إثر تقدم جيش القبائل داخل العجيلات. وقال المصدر إن الثوار تمكنوا من إجبار جيش القبائل للتأخر لما بعد منطقة “جنان عطية”، مضيفا أن الثوار حاليا قاموا بتأمين المستشفى وكلية الاقتصاد والمدينة الرياضية.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات أجبرت أهالي منطقة السوق بمدينة العجيلات للنزوح باتجاه مدينة صبراتة. وفي اتجاه قريب أكد المصدر سقوط قذائف عشوائية بمجمع “مليتة” صباح اليوم الثلاثاء دون إصابات، مضيفا سقوط قذيفة قرب مدرسة جنوب غرب مدينة صبراتة.

 وبين أن يوم أمس لقي ثلاثة أفراد من عائلة واحدة مصرعهم إثر سقوط قذيفة على سيارتهم أثناء مرورها عبر الطريق الساحلي في محيط مجمع “مليتة”للنفط والغاز. ونبه إلى أن المجلس العسكري صبراتة أعلن أن الطريق الساحلي الممتد ما بين مدينة زوارة وما بين مدينة صبراتة غير آمن، محذرا المواطنين المرور من الطريق.

 ومن جهة أخرى أفاد المصدر أن مكتب تعليم مدينة صبراتة أعلن عن توقف الدراسة بجميع المراحل ليومي الأربعاء والخميس القادمين.