الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب إدارة التحرير
7 أكتوبر 2015 2:40 م
-
البلدي صبراته يشارك في ندوة بتونس حول إسهام المجتمع المدني في إعادة الاستقرار في ليبيا

البلدي صبراته يشارك في ندوة بتونس حول إسهام المجتمع المدني في إعادة الاستقرار في ليبيا

شارك عضو المجلس البلدي صبراتة عن فئة المرأة ” حميدة أوشاح ” في ندوة بدولة تونس حول إسهام المجتمع المدني في إعادة الاستقرار والانتقال الديمقراطي في ليبيا خلال اليومين الماضيين 5 – 6 من أكتوبر الجاري .

وأوضح المكتب الإعلامي في البلدية أن المشاركة كانت بدعوة من المركز المغاربي للأبحاث حول ليبيا بمشاركة نشطاء عن المجتمع المدني والأكاديميين وعدد من المهتمين من ليبيا وتونس .

وبين المكتب الإعلامي أن الندوة ناقشت آليات تعزيز التعاون بين المجتمع المدني والمجالس البلدية حيث قدمت ورقات عمل حول دور مؤسسات المجتمع المدني في ليبيا والواقع والمأمول في نشر الأمن والاستقرار .

وأضاف المكتب الإعلامي أنه قد نوقشت في الندوة إشكالية الأداء الخاصة بمنظمات المجتمع المدني الليبي في واقع متغير وتضمنت الندوة عرض لتجربة عمل مؤسسات المجتمع المدني بصبراتة بين الإيجابيات والتحديات .