الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب إدارة التحرير
6 أكتوبر 2015 3:57 م
-
عضو بالحوار الوطني الليبي: قرار البرلمان بتمديد فترة ولايته «إجراء احترازي»

عضو بالحوار الوطني الليبي: قرار البرلمان بتمديد فترة ولايته «إجراء احترازي»

وصف عضو فريق الحوار الوطني المكلف من قبل مجلس النواب الليبي أبو بكر بعيرة ، قرار البرلمان بتمديد فترة ولايته بـ”الإجراء الاحترازي”.

وقال “بعيرة” في تصريح صحفي اليوم، إن “التعديل الأخير من البرلمان هو إجراء احتياطي احترازي، ولكن الأساس هو السعي في طريق الحوار والاتفاق السياسي الذي يحظى الآن بدعم دولي كبير ظهر من خلال اجتماع نيويورك الناجح”، على حد قوله.

,يشار إلى أن مجلس النواب الليبي قرر، أمس الاثنين ، تمديد فترة ولايته لمدة ستة أشهر إضافية حيث من المقرر أن تنتهي مدته الدستورية في الـ20 من أكتوبر الجاري.