الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
4 أغسطس 2015 1:11 ص
-
الأصابعة تحتضن 'جلسة مصالحة' بين مدن من الجبل

الأصابعة تحتضن 'جلسة مصالحة' بين مدن من الجبل

احتضنت مدينة الأصابعة، يوم أمس، اجتماعا ضم موفدين من مدن ككلة وغريان والقلعة والرجبان والزنتان ويفرن والمشاشية ومدن أخرى من الجبل. وحث رئيس المجلس البلدي الأصابعة، خلال ترحيبه بالوفود، على "تحمل المسؤلية وتكملة المشوار في المصالحة بين أبناء الجبل وأيضا بذل مزيد من الجهد لحل المشاكل والأزمات التى تمر بها مناطق الجبل والبناء السلمي للمؤسسات وتذليل الصعوبات خدمة للصالح العام من خلال القراءة الموضوعية لكل الأحداث". وتداولت الوفود الحاضرة في الجلسة المواضيع التي تهم علاقات مختلف الأطراف بجبل نفوسة خاصة مسألة المهجرين وتم الاتفاق على متابعة عمل اللجان التي تم تشكيلها وتقديم تقاريرها وما وصلت إليه من نقاط وحلول في جلسة تعقد للغرض. يذكر أن مدينة الأصابعة احتضنت "مصالحات" سابقة بين مدن ليبية مختلفة، أدت إلى الإفراج عن عدد من المحتجزين.