الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
3 أغسطس 2015 12:32 ص
-
قتلى وجرحى في سقوط قذائف عشوائية بسبها

قتلى وجرحى في سقوط قذائف عشوائية بسبها

أفاد مركز شرطة سبها المدينة أن قذائف عشوائية سقطت، مساء السبت، على منطقة المنشية وأوقعت قتلى وجرحى. وأفاد المركز أن شخصا، يحمل الجنسية الليبية، ويدعى احميدة محمد بالخير، ويبلغ الثلاثين من عمره، وصل، ميّتا، إلى مستشفى سبها الطبي بعد تعرضه لإصابات بالغة في أماكن مختلفة من جسده جراء شظايا قذيفة سقطت على منزله. وأضاف المركز أن سقوط القذيفة أدى، أيضا، إلى إصابة خمسة أشخاص آخرين، ليبيين اثنين وثلاثة نيجيريين، إصابات متفاوتة الخطورة. يذكر أن منطقة المنشية تشهد، منذ أيام، توترا واشتباكات وسقوطا عشوائيا للقذائف على منازل المدنيين.