الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
2 أغسطس 2015 11:43 م
-
بريطانيا تدرس المشاركة في عملية عسكرية بليبيا

بريطانيا تدرس المشاركة في عملية عسكرية بليبيا

ذكرت صحيفة "التايمز" اللندنية أن بريطانيا تدرس إرسال مئات من جنودها في مهمة عسكرية بليبيا. وأضافت الصحيفة، في عددها الصادر اليوم السبت، أن هذه المهمة تتنزل في إطار عملية عسكرية يجري التخطيط لها لمكافحة تنامي التهديدات الإرهابية في ليبيا، وستكون مشروطة بطلب مساعدة تقدمه حكومة الوحدة الوطنية المتوقع انبثاقها عن الحوار الليبي للأمم المتحدة. وأشارت التايمز إلى أن المشاركة البريطانية ستكون جزءاً من قوات أمريكية وإيطالية وإسبانية وفرنسية وألمانية، فيما يتوقع أن تشارك الولايات المتحدة الأمريكية بالدعم اللوجستي والاستخباري دون أن ترسل جنودا للمشاركة في العمليات البرية.