الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
2 أغسطس 2015 11:27 م
-
الإفراج عن هنديين اثنين من جملة أربعة احتجزوا قرب سرت

الإفراج عن هنديين اثنين من جملة أربعة احتجزوا قرب سرت

أكدت الخارجية الهندية أن اثنين من مواطنيها الأربعة الذين احتجزوا، أمس الجمعة، في نقطة تفتيش تبعد 50 كلم عن مدينة سرت، أفرج عنهم اليوم بعد مساع منها. وأضافت الخارجية الهندية أن مواطنيها الاثنين "أعيدا سالمين إلى جامعة سرت حيث كان يعمل المحتجزون الأربعة قبل احتجازهم". وقال المتحدث باسم الخارجية الهندية فيكاس سواروب "نحن على اتصال دائم بعائلات المحتجزين الآخرين ونبذل كل الجهود لضمان سلامتهما في أفق إطلاق سراحهما قريبا". يذكر أن عملية الاحتجاز لم تتبناها أي جماعة، ولا يعرف ما إذا كانت الحادثة اختطافا أم مجرد تحرّ في وضعية الهنود الذين كانوا ينوون المغادرة إلى بلادهم بعد أكثر من عام من العمل في جامعة سرت.