الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
31 يوليو 2015 9:24 م
-
أبوسهمين يصل الجزائر لمقابلة ليون

أبوسهمين يصل الجزائر لمقابلة ليون

وصل وفد المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته برئاسة نوري أبوسهمين، مساء أمس الخميس، إلى الجزائر لمقابلة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا "برناردينو ليون". وكان المؤتمر الوطني المنتهية ولايته قد طلب مقابلة "برناردينو ليون" مؤخرا، لعرض مطالبه على الأخير بشأن استئناف الحوار السياسي الليبي الذي قاطعه المؤتمر.وذكرت وكالة الانباء الليبية أن بوسهمين والوفد المرافق له سيقابلون عدد من المسؤولين الجزائريين لوضعهم في صورة تطورات الوضع في ليبيا وآخر مستجدات الحوار الليبي. وكانت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا قد أعلنت في بيان سابق أمس، أن الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، برناردينو ليون ،سيقوم بعقد مشاورات يومي الخميس والجمعة في الجزائر العاصمة مع ممثلين عن المؤتمر الوطني العام لمناقشة سبل تعزيز عملية الحوار والمضي بها قدماً. وبحسب ذات البيان فقد أعرب الممثل الخاص عن امتنانه للسلطات الجزائرية لاستضافة وتيسير هذا الاجتماع علاوة على الدعم المستمر الذي تقدمه لعملية الحوار السياسي الليبي.