الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
30 يوليو 2015 8:56 م
-
جينتيلونى: اتصالات لتحرير مختطفينا بليبيا

جينتيلونى: اتصالات لتحرير مختطفينا بليبيا

قال وزير الخارجية الإيطالى باولو جينتيلونى "يبدو من السابق لأوانه حتى الآن التكهن حول المسئولين عن اختطاف فنيينا الأربعة فى ليبيا، حيث "لم تعلن حتى الآن أى جهة مسئوليتها"، عن ذلك. جاء تصريح جينتيلونى فى إحاطة برلمانية أمام لجنة الشئون الخارجية بمجلسى النواب والشيوخ الإيطاليين، حسبما ذكرت وكالة أكى الإيطالية للأنباء. وبالإضافة إلى التذكير بأنه لا توجد عناصر تشير إلى تورط تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" فى اختطاف الإيطاليين الأربعة، أشار الوزير جينتيلونى إلى أن "الاتصالات مستمرة مع القبائل والسلطات المحلية"، بينما "بدأت بالتعاون أجهزة استخبارات البلدان المجاورة وجميع البلدان الأخرى أيضا"، والتى "من شأنها تزويدنا بالمعلومات"، ناهيك عن "كل الإجراءات الممكنة للحيلولة دون توظيف عملية الاختطاف من أية جهة". وعاد رئيس الدبلوماسية الإيطالية للتأكيد على "احتمال أن يكون الاختطاف ذا طابع إجرامى بحت، هدفه الابتزاز"، لكن "يجرى التحقق بكل الأدلة". يذكر أنه تم اختطاف الفنيين الإيطاليين الأربعة فى ليبيا فى وقت سابق الشهر الجارى، وتطرق وزير الخارجية الإيطالى إلى اختطاف الأب دالوليو فى سورية منذ عامين، قائلا "نحن لم ننس الأمر، ونواصل العمل بثبات مطلق، كما أكدت لأخوة الأب اليسوعى".